حجز الفنان الحماسي وكيفية الوصول إليه في فعاليتك

حجز الفنان الحماسي و كيفية الوصول إليه في فعاليتك

حجز الفنان الحماسي وكيفية الوصول إليه في فعاليتك

حجز الفنان الحماسي والانخراط في الموسيقي أمراً مثيراً وفي غاية الأهمية، وقد يبدو هذا أمراً صعباً إذا كنت تقوم بذلك أول مرة. ولكن مع القليل من البحث قد يبدو الأمر سهلاً للغاية.

تعلم كيف تحجز الفنان الحماسي لمناسبتك؟

حجز الفنان الحماسي وكيفية الوصول إليه في فعاليتك

هناك الكثير من الأمور الهامة التي يجب مراعاتها عند اختيار المثالي لمناسبتك.

ابحث عن قائمة الفنانين المحتملين

قبل أن تحجز الفنان الملائم لك، لا بد من البحث عن الفنانين المحتملين الذي يمكنهم القيام بأدائهم الفني. ابدأ ذلك بسؤال مخططي: من هم الأشخاص المثاليون الذين قاموا بنجاحات رائعة في مجالهم الفني؟

يمكنك البحث عنهم أو زيارة مواقع الفنانين.

تحديد ميزانيتك

قبل التخطيط لحجز الفنان لا بد من تحديد ميزانيتك، لذا يجب عليك الأخذ بعين الاعتبار بأن هناك تكاليف رسوم الأداء الفنان، بالإضافة إلى أن هناك تكاليف أخرى متعلقة بمعدات الأداء مثل الإضاءة ومعدات الصوت والمزيد من ذلك لا بد التحقق منه على سبيل المثال:

هل سَيحضر الفنان معداته معه أم لا، وهل سيتطلب ذلك تكاليف إضافية؟

هل سيعقد عليك التعامل مع شخص آخر من أجل القيام بتجهيز معدات أداء الفنان؟

من هو الفنان الملائم لفعاليتي وكيفية حجز الفنان؟

بالتأكيد بعد أن قمت بالبحث عن الفنانين المحتملين وحددت الميزانية، حان الوقت لاختيار الفنان الملائم لحفلتك. وهذا يعني أنه لا بد من حجز الفنان الملائم لفعاليتك وميزانيتك أيضا.

من الجيد أن تطابق بين الفرقة الفنية ونوع فعاليتك، لذلك وقبل كل شيء يجب عليك أن تسأل نفسك ما هي الفرقة الموسيقية التي تلائم فعاليتك؟

وهنا دعنا نستعرض لك في منصة فنانكـ مجموعة من أهم وأشهر فرق الفنانين المميزين:

  • الموسيقى والغناء
  • الدي جي
  • الرقص
  • التمثيل
  • كوميديا
  • ألعاب الخفة
  • الرسم
  • الموديلز والكوزبلاي
  • التصوير
  • التجميل والمكياج
  • التصميم

اقرأ أيضا عن كيفية استضافة حفل مثالي

حجز الفنان

تقوم فكرة منصة فنانكـ، بأنها الوسيط بين الفنان وصاحب الفعالية، من خلال التسجيل في المنصة وإنشاء طلب. بعد ذلك يبدأ صاحب المناسبة بانتظار العروض والتصفح، وهنا يمكنك التنقل داخل بروفايلات الفنانين والاطلاع على نماذج أعمالهم لاختيار الأنسب من بينهم لك، أو بإمكانك الانتقال مباشرة إلى صفحة الويب الخاصة بالفنانين، والقيام باختيار الفنان المناسب لفعاليتك مباشرة من خلال الضغط على قائمة الفنانين المميزين في منصة فنانكـ، وكل ما عليك حجزهم عن طريق المنصة و تحديد ميزانيتك وتوضيح مكان حفلتك وتاريخها بالتفصيل.

التفاوض والتواصل مع الفنان

بمجرد أن قمت بالتسجيل على المنصة واختيار الفنان، أصبح الآن بإمكانك التفاوض مع الفنان عن طريق المنصة، والاتفاق على باقي التفاصيل الخاصة بمناسبك، وهذه تعد أهم خطوة للبدء في التجهيزات ووضع الخطط والاقتراحات لإحياء فعاليتك بأجمل ما يمكن، وتأكيد الحجز، وهنا يجب أن تقوم بشحن رصيدك في المنصة برسوم الحجز أو أكثر.

في الختام وبعد انتهاء الفعالية إذا شعرت بالرضا وقمت بتأكيد حضور الفنان يتم اكمال الطلب، وتقييم الفنان من قبلكم والدفع له عن طريق المنصة.

وهذا يعني أنه سيصبح من السهل عليك معرفة كيف تحجز فنانكـ الحماسي لفعاليتك مع نمو تجربتك، وستعرف نوع الفرق الموسيقية التي تناسب فعاليتك وميزانيتك كلما زاد الوقت بالبحث.